التخطي إلى المحتوى

ينتظر جماهير الكرة المغربية موعد مباراة الوداد ضد حسينية أغادير، حيث يستضيف استاد ملعب أدرار لقاء الفريقين، ضمن مباريا الأسبوع التاسع عشر، من مسابقة البطولة المغربية الاحترافية، يسعى الوداد الرياضي للفوز بالمباراة، والحصول على الثلاث نقاط، ومواصلة التربع على عرش البطولة، حيث يحتل الوداد الرياضي المركز الأول في ترتيب الدوري المغربي، برصيد 44 نقطة لذلك يسعى للفوز والوصول إلى النقطة 47، والابتعاد بالقمة عن ملاحقة الرجاء له، صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

من ناحية أخرى يسعى حسينية أغادير لتقديم مباراة قوية، أمام المتصدر الوداد، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة، ويرغب في تعديل وضعه بجدول المسابقة، لذلك سوف يسعى بكل قوة للفوز بالمباراة، والحصول على الثلاث نقاط، أمام متصدر الدوري المغربي الوداد.

موعد مباراة الوداد ضد حسينية أغادير

من المقرر أن تقام المباراة المرتقبة غداً الأحد الموافق 13 يونيو الحالي، ويستضيف اللقاء استاد أدرار، وذلك في تمام الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت المغرب، الثامنة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة وخمس عشرة دقيقة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

من المقرر أن تنقل المباراة الهامة بين الناديين الكبيرين، على قناة الرياضية المغربية، حيث أنها تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المغربي، ويعلق على المباراة المعلق المتميز عادل المسعودي.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- الوداد * حسينية أغادير.
  • البطولة:- البطولة المغربية الاحترافية.
  • الموعد والتوقيت:- الأحد 13 يونيو الساعة السابعة وخمس عشر دقيقة بتوقيت المغرب.
  • الملعب:- ملعب أدرار.
  • معلق المباراة:- عادل المسعودي.
  • معلق المباراة:- عادل المسعودي.



قد يهمك أيضاً :-