التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة فلسطين ضد جزر القمر، يستضيف استاد جاسم بن حمد بنادي السد، مباراة منتخب فلسطين ضد منتخب جزر القمر، في المباراة الفاصلة بينهما المؤهلة لكأس العرب بقطر، يبحث منتخب فلسطين في التواجد في بطولة العرب بقطر، وتقديم عروض مميزة، كما فعل في بطولة أسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث قدم منتخب الفدائيين مباريات ممتعة وقدم مستويات عالية، لذلك يرغب بشدة في الفوز بالمباراة على منتخب جزر القمر، والوصول إلى بطولة كأس العرب بقطر.

أما منتخب جزر القمر فسوف يسعى هو الأخر لنفس الشيء، كما يسعى لتقديم عرض قوي وكرة قدم حديثة تعبر عن مدى ما وصلت إليه كرة القدم في جزر القمر من تطور، كما يرغبون في التواجد في كأس العرب وتمثيل بلادهم في المحفل العربي الكبير.

موعد مباراة فلسطين ضد جزر القمر

من المقرر أن تنطلق المباراة غداً الخميس الموافق 24 يونيو الحالي 2021، حيث تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بقطر، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، السابعة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الثامنة بتوقيت السعودية وفلسطين وجزر القمر، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، وكذلك قناة الكاس الرياضية القطرية، وقناة فلسطين الرياضية، ويعلق على المباراة عامر الخوذيري.

بطاقة المباراة

المباراة:- فلسطين * جزر القمر.

  • البطولة:- مباراة مؤهلة لكأس العرب بقطر.
  • الموعد والتوقيت:- الخميس القادم 24 يونيو 2021، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وجزر القمر.
  • الملعب:- استاد جاسم بن حمد بنادي السد بقطر.
  • القنوات الناقلة:- بي إن سبورتس، الكأس القطرية، فلسطين الرياضية.
  • معلق المباراة:- عامر الخوذيري.



قد يهمك أيضاً :-