التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي مصر والسعودية ضمن مباريات اليوم في كأس العرب للشباب ، تحت 20 سنة ، لقاء متميز بين الفريقين لمحاولة المنتخبين الشقيقين الفوز اليوم ، سيحاول منتخب مصر للشباب الفوز لانه الأفضل بين جميع المنتخبات العربية ، وفي المقابل سيكون منتخب السعودية يحاول أيضا الخروج من اللقاء بالفوز والحصول علي نقاط المباراة للتخفيوزه علي باقي المباريات القادمة.

مباراة مصر ضد السعودية اليوم

يدخل منتخب شباب مصر مواجهته اليوم على الجانب الأول ، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العرب للشباب. وكان حساب كل من منتخبات النيجر والجزائر وموريتانيا بلغوا بعدها ربع نهائي البطولة التي التقوا فيها مع منتخب طاجيكستان الثلاثاء الماضي. في دور المجموعات وأيضا في ربع النهائي سيدخل المواجهة اليوم ويريد تحقيق النصر وتقديم أداء جيد في مباراته مع المنتخب السعودي من أجل الوصول إلى المباراة النهائية لكأس الشباب العربي.

على صعيد آخر ، يحسب المنتخب السعودي ، وهو الطرف الثاني في مباراته واليوم مع المنتخب المصري ، مباريات نصف نهائي كأس العرب للشباب. وكان المنتخب السعودي قد تأهل لمرحلة خروج المغلوب بعد أن احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر والمنتخب التونسي والمنتخب السعودي في المجموعة حقق الفوز في مباراتين. وخسر في مباراة واحدة كانت مع المنتخب التونسي في دور المجموعات الأخير. المباراة التي انتهت بضربات الجزاء ، والتي تمكنت عبر المنتخب السعودي من إقصاء نظيرها السنغالي البطل المدافع من كأس العرب للشباب بنتيجة 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1. التعادل على استاد القاهرة. اليوم ، سيبحث المنتخب السعودي أيضًا عن إنجاز نتيجة جيدة.

مشاهدة مباراة مصر والسعودية مباشر

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مصر والسعودية مباشر في لقاء اليوم الاثنين 15 / نوفمبر / 2021 ، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

بطاقة مباراة مصر والسعودية

البطولة كأس العرب تحت 20 سنة
الجولة نصف نهائي
موعد المباراة 03-07-2021
توقيت المباراة 5:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله ON Time Sport 1
معلق المباره لم يحدد بعد
ملعب المباراة ملعب القاهرة الدولي

تم وضع البث المباشر لمباراة مصر ضد السعودية قبل اللقاء عبر جول القاهرة..

بدأ اللقاء ، وسجب المنتخب السعودي هدفين مبكراً لمحاولة أنتهاء اللقاء ومحاولات من جانب المنتخب المصري ولكن دون أي فائدة ، ونستمر في متابعة المباراة معا عبر جول القاهرة بث مباشر.



قد يهمك أيضاً :-