التخطي إلى المحتوى

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي رسالة نارية للاعبي الفريق خلال المؤتمر الصحفي للقاء فولهام، المقرر له في الرابعة عصر غدًا الأحد على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” موسم 2020/2021.

وقال يورجن ‏كلوب: “لقد قلتها سابقًا، إذا لم يرغب لاعب بالانضمام لنا لأننا لا نلعب في دوري الأبطال فنحن لا نريده وإذا أراد لاعب الانتقال لهذا السبب فأنا لا أريده، لا يوجد أي شي شخصي لكن هذا هو الوضع”.

وأضاف ‏كلوب: “أعلم أن جميع اللاعبين هنا أوفياء، لا يوجد لاعب أعلن لنا أنه سيغادر لأننا لا نشارك في دوري أبطال أوروبا، وهذا لن يحدث”.

وتابع ‏كلوب: “الوضعية داخل النادي واضحة للغاية، المُلاك يطلبون مني تصحيح الوضع وأنا واللاعبين نرغب بتصحيح الوضع، ‏مضيفًا أن المُلاك واثقين بأن المجموعة الحالية قادرة على تصحيح المسار بشكل دراماتيكي”.

وأردف ‏كلوب عن مستقبل ليفربول مؤكداً أن: “ليفربول لن يغيب عن الأبطال عدة سنوات متتالية، لا يجب أن يقلق أي شخص عن مستقبل النادي، النادي في أيدِِ أمينة ونمتلك تشكيلة رائعة مما يجعلنا نمتلك أساس جيد للمستقبل”.

وواصل ‏كلوب: “الزخم كان عاملاً مهمًا لهذا الموسم، ولم نحصل أبدًا على الزخم المطلوب خلال هذا الموسم، لكن الأمر ليس له علاقة بمستقبل النادي، النادي في وضع جيد، نمر بوقت عصيب لكن نحن في وضع أفضل من بعض الاندية”.

وأكمل ‏كلوب: “التشكيلة الحالية مختلفة عن تشكيلة ليفربول قبل 10 سنين على سبيل المثال، مؤكداً أن هذه المجموعة بدون الاصابات قادرة على الاستمرارية في المنافسة، مشيرًا يمكنك ان تشكك بي وبالفريق، هذا ممكن خاصةً بالنظر إلى النتائج الأخيرة، لكن إذا كنت حقًا معنا ستفهم بأن هذا كان موسمًا صعبًا جدًا حيث الوحدة يمكن أن تظهر بشكل خاص جدًا”.

وأتم يورجن كلوب ‏”لايمكنني تغيير المشككين لكن إذا تتمنى لنا الأفضل وإن نعود لمستوانا فمرحبًا بك معنا”.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *