التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن خوان لابورتا هو رئيس برشلونة القادم، مؤكدة تفوق لابورتا على منافسيه في انتخابات رئاسة النادي التي أقيمت اليوم لاختيار رئيس جديد للنادي الكتالوني لمدة 5 سنوات قادمة خلفًا للرئيس المقال خوسيه ماريا بارتوميو.

ويتنافس خوان لابورتا على رئاسة نادي برشلونة مع الثنائي فيكتور فونت وتوني فريشا، حيث تشير كل التقارير الواردة من داخل نادي برشلونة خلال العملية الانتخابية في النادي الكتالوني إلى تفوق لابورتا باكتساح على منافسيه.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي برشلونة قد اغلقت باب الاقتراع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث شهد النادي احتفالات حارة من خوان لابورتا ومناصريه بعدما اشارت كل التقارير إلى فوزه وتفوقه على فيكتور فونت وتوني فريشا.

وانهالت ‏التهاني على الرئيس خوان لابورتا، بينما ظهر المُرشحين الآخرين في حالة صدمة، حيث شوهد لابورتا وهو يرقص رفقة طاقمه، قبل أن ‏يطلب خوان لابورتا من طاقمه الهدوء حتى الاعلان الرسمي عن النتيجة.

وسبق وأن تولى خوان لابورتا رئاسة نادي برشلونة خلال الفترة الذهبية للنادي والتي سيطر خلالها على جميع البطولات المحلية والأوروبية، كما توج النادي بالسداسية التاريخية في أحد المواسم تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا أثناء وجود الجيل الذهبي للنادي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *