التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد برشلونة الإسباني، على ملعب حديقة الأمراء، لحساب لقاءات الإياب لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم الأربعاء القادم.

ووقع اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب “حديقة الأمراء”.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان حقق فوزًا عريضًا على برشلونة في مباراة الذهاب التي جمعت بينهم قبل أسبوعين على ملعب كامب نو برباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق النجم الفرنسي كيليان مبابي بصورة كبيرة ونجح في تسجيل 3 أهداف “هاتريك” في شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن يكون خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد على رأس بعثة الفريق التي تستعد للسفر إلى باريس من أجل ملاقاة فريق باريس جيرمان، ويحتاج برشلونة للفوز برباعية نظيفة من أجل خطف تذكرة العبور للدور القادم، أو على أقل تقدير الفوز بنتيجة 4/1 مثل نتيجة الذهاب لمعادلة النتيجة ولعب وقت إضافي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *