التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأثنين، أن زيدان الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني يدرس التعاقد مع نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي رياض محرز من أجل ضمه لصوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح “فوت ميركاتو” الفرنسي أن مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني يدرسون ضم النجم الجزائري رياض محرز صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة في ظل التراجع الكبير في مستو الثلاثي ماركو أسينسيو ورودريجو جوس وفينيسيوس جونيور، بالإضافة إلى كثرة الإصابات التي تلاحق النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وأشار التقري الفرنسي أن زدان أبدى إعجابه الشديد بالقدرات الفنية التي يتمتع بها رياض محرز، وأوضح لإدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز أن محرز سيكون مناسبًا جدًا بالنسبة لطريقة لعبه.

وكان ريال مدريد تعادل مع أتلتيكو مدريد في ديربي مدينة مدريد بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأحد على ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل الروخي بلانكوس، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020/2021.



قد يهمك أيضاً :-