التخطي إلى المحتوى

فجر فريق بورتو البرتغالي مفاجأة من العيار الثقيل، حيث نجح في الإطاحة بفريق يوفنتوس الإيطالي من دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية 2020/2021، وعلى الرغم من الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين إلا أنه نجح في التأهل بقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.

فريق بورتو باغت أبناء السيدة العجوز ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق لاعبه أوليفيرا، ليصعب مأمورية اليوفي ويصبح الفريق في حاجة للفوز بثلاثة أهداف لهدف من أجل التأهل، لينتهي الشوط الأول بتقدم بورتو بهدف نظيف.

في الشوط الثاني يضغط اليوفي من أجل إدراك التعادل وبالفعل ينجح فيديريكو تشيزا من تسجيل التعادل في الدقيقة 49، ثم يضيف تشيزا الهدف الثاني في الدقيقة 63، ويواصل اليوفي ضغطه لحسم التأهل إلا أن فريق بورتو يصمد لينتهي الشوط الثاني بتقدم اليوفي بهدفين لهدف وهي نفس النتيجة التي فاز بها بورتو في مباراة الذهاب.

يلجأ الفريقين للوقت الإضافي، وفي الدقيقة 115 ينجح أوليفيرا من تسجيل هدف قاتل ليتعادل لبورتو، قبل أن يسجل أدريان رابيو الهدف الثالث لليوفي في الدقيقة 117، وتنتهي المباراة بفوز اليوفي 3/2 لكن يتأهل فريق بورتو بقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *