التخطي إلى المحتوى

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره برشلونة الإسباني في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل نجح فريق باريس سان جيرمان في حجز مقعد بين الثمانية الكبار في بطولة دوري الأبطال، بعدما تأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5/2، حيث فاز الفريق في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الكامب نو قبل نحو أسبوعين بنتيجة 4/1، حينما سجل النجم الفرنسي كيليان مبابي هاتريك في شباك نير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني.

مباراة اليوم شهدت تفوق واضح لبرشلونة وخاصة في الشوط الأول حيث أمتلك الفريق مجريات المباراة وشكل خطورة على مرمى كيلور نافاس المتألق، قبل أن يحتسب الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور ركلة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة 30 يسجلها مبابي بنجاح في شباك تير شتيجن، قبل ينجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إدراك التعادل في الدقيقة 37، قبل أن يضيع ركلة جزاء في الدقيقة 42 تصدى لها نافاس ببراعة.

في الشوط الثاني كانت المباراة سجال بين الفريقين ونجح فريق باريس سان جيرمان في الحفاظ على النتيجة، من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي وهو وصل إليه بالفعل الفريق الباريسي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *