التخطي إلى المحتوى

علق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف الفريق الملكي في الموسم الجديد، وذلك بعد مغادرة اليوفي لبطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بورتو البرتغالي.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد أمام ألتشي في الدوري الإسباني: “كريستيانو رونالدو لديه تاريخ هنا والجميع يعرف من هو، لكن حالياً هو لاعب في يوفينتوس ولا يمكنني الحديث أكثر حيال ذلك”.

وأضاف ‏زيدان: “الكل يعرف ماذا يعني كريستيانو رونالدو لـ ريال مدريد، وماذا فعل، والعاطفة التي نوليها له وما فعله هنا رائع”.

وعن ‏إحتمالية عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد قال زيدان: “حسناً، هناك الكثير من الأشياء التي قيلت، الجميع يعرف القصة التي كتبها هنا، إنها قصة خاصة، لدي مودة تجاهه، لكنه الآن لاعب يوفنتوس”.

وأشار عدد من ال‏تقارير الصحفية إلى تواصل بين جورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو ‎مع مسئولي ريال مدريد، من أجل عودة النجم البرتغالي لصفوف الفريق الملكي في الموسم القادم”.

من جانبها أشارت صحيفة ‏”ماركا” الإسبانية والقريبة من مواطن صناعة القرار في الفريق الملكي إلى أن عودة كريستيانو رونالدو أقرب إلى الأحلام والآمال أكثر من كونها حقيقة، ولكن في كرة القدم كل شيء ممكن، التحركات ستزداد في الأسابيع المقبلة”.



قد يهمك أيضاً :-