التخطي إلى المحتوى

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا بهدفين لهدف على نظيره إلتشي في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي، ضمن لقاءات الأسبوع السادس والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” موسم 2020/2021.

ريال مدريد استحوذ على مجريات المباراة بصورة كبيرة في الشوط الأول، وشكل الفريق الملكي خطورة كبيرة على فريق إلتشي الذي نجح في الصمود، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني الحال لم يختلف كثيرًا سيطرة تامة من لاعبي الريال على مجريات المباراة لكن دون اهتزاز الشباك، وفي الدقيقة 61 يفاجئ إلتشي الجميع بتسجيل هدفًا عكس سير المباراة عن طريق لاعبه داني كالفو، تستمر هجمات الريال وبالفعل ينجح كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، ثم يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 4 مباريات، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 24 نقطة في المركز السابع عشر من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 مواجهات والخسارة في 12 مباراة.



قد يهمك أيضاً :-