التخطي إلى المحتوى

سقط فريق أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم ي فخ التعادل أمام نظيره خيتافي في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، في إطار لقاءات الأسبوع السابع والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني دخل المباراة بحثًا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانفراد بصدارة الليجا، وسيطر لاعبو الروخي بلانكوس على مجريات المباراة ووصلت نسبة الاستحواذ إلى 73%، لكن دون من أن تهتز شباك خيتافي الذي صمد أمام طوفان هجمات من لاعبي الروخي بلانكوس طوال أحداث المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أتلتيكو مدريد رفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الأول من الفوزفي 19 مباراة والتعادل في 6 مواجهات والخسارة في مباراتين، بينما أصبح فريق خيتافي 28 نقطة في المركز الخامس عشر من 7 انتصارات والتعادل في مثلهم والخسارة في 13 مباراة.

ويستعد أتلتيكو مدريد لملاقاة نظيره تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء القادم في مباراة الإياب لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان الفريق خسر على ملعبه في مباراة الذهاب بهدف نظيف ويريد التعويض في مباراة العودة على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *