التخطي إلى المحتوى

نجح فريق أرسنال في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره توتنهام بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم في ديربي شمال لندن، والتي أقيمت على ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز، في قمة مباريات الأسبوع التاسع والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2020/2021.

بدأ الأرسنال اللقاء بقوة واستحوذ على الكرة بشكل كبير وشكل خطورة كبيرة على مرمى هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام، قبل أن يتعرض هيونج مين سون لاعب توتنهام للإصابة ويغادر الملعب ويدخل بدلاً منه إيريك لاميلا الذي نجح في افتتاح التسجيل بهدف عالمي في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، قبل أن يرد عليه مارتن أوديجارد ويسجل التعادل للمدفعجية في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني واصل فريق أرسنال ضغطه واستحواذه على مجريات المباراة من أجل اقتناص الهدفي الثاني وبالفعل حصل الفريق على ركلة جزاء سجلها لاكازيت بنجاح في الدقيقة 65، ثم يقوم الحكم بطرد إيريك لاميلا لاعب توتنهام في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بفوز الجانرز بهدفين لهدف.

بهذا الفوز رفع الأرسنال رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق توتنهام عند 41 نقطة في المركز السابع في البريميرليج.

 



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *