التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الأثنين، أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني ينوي فتح المزاد لبيع مهاجم الفريق النجم النرويجي إيرلينج هالاند، بعد أن أبدى عدد من عمالقة أندية أوروبا رغبتهم في التعاقد مع هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

‏وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية الشهيرة أن مسئولي بوروسيا دورتموند سيطلبون 150 مليون يورو من أجل بيع إيرلينج هالاند خلال هذا الصيف، بعدما أعلنت عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا رغبتها في الحصول على خدمات المهاجم الشاب.

وأشارت بيلد: “أن هناك ستة أندية حتى الآن اقتربت من بيئة اللاعب، ومن ناديه بوروسيا دورتموند، للسؤال عن وضع المهاجم النرويجي، على الرغم من عدم وجود عروض رسمية”.

وترغب العديد من الأندية العالمية في التعاقد مع إيرلينج هالاند خلال الميركاتو الصيفي القادم، ويأتي على رأس هذه الأندية قطبا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى العملاق البافاري بايرن ميونيخ وثلاثي الدوري الإنجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي والمان يونايتد.

العديد من التقارير الإسبانية أكدت أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند يعد الهدف الرئيسي لرئيس برشلونة الجديد خوان لابورتا، الذي يريد التعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي، من أجل إعادة البارسا لمنصات التتويج من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *