التخطي إلى المحتوى

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أنه بالنسبة كمدرب يكون من السيء دائمًا بالنسبة لي أن ينضم اللاعبون لمنتخباتهم ولا يحصلوا على راحة.

وأضاف زيدان خلال المؤتمر عقب فوز فريقه ريال مدريد على نظيره سلتا فيجو في الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني: “هناك الكثير من الاحاديث التي تُقال، لكننا ما زلنا في سباق المنافسة وهذا أهم شيء، ‏مضيفًا خلال الموسم نمر بلحظات صعبة مثل أي فريق آخر ولكن الآن نحن بخير، لقد بدأنا المرحلة النهائية وهي مهمة، نحن نؤمن بما نقوم به”.

وتابع زيزو: “‏سيلتا فريق جيد جدًا، إذا لم تكن مركزًا فسيسببوا لك صعوبات في العمق، نحن ندرس المباريات جيدًا، لقد حصلنا على الثلاث نقاط وعلينا أن نستمر”.

وواصل ‏زيدان: “بالنسبة للأشخاص الذين يحبون كرة القدم فإن رؤية كريم بنزيما هي رفاهية، كريم يصنع الفارق لنا هو وزملاؤه، جميعهم مهمين، ‏أنا لا أفهم لماذا لا يتم استدعاء بنزيما للمنتخب الفرنسي، لكن بالنسبة لي كمدرب فهذا أفضل، مشيرًا أن ‏ذهاب لوكا مودريتش وتوني كروس إلى منتخباتهم ليس أمرًا مثاليًا بالنسبة لي”.

وأكمل: “لقد بدأنا المباراة بقوة واستحوذنا على الكرة واستطعنا التسجيل، ثم عانينا أكثر قليلاً في الشوط الثاني لكننا استحقنا الفوز، من المهم جدًا أن نواصل ما نقوم به، ‏بدون الكرة كنا جيدين جدًا وأقوياء وأغلقنا المساحات، بالكرة فإننا نعرف ما يمكننا فعله واليوم قمنا بذلك بشكل جيد للغاية،‏ بعد تسجيلهم الهدف لم نخرج من المباراة، وهذا يدل على الشخصية التي لدينا”.

وأردف زيزو: “‏راموس سيذهب مع المنتخب الوطني، سيكون جاهزًا في غضون خمسة أيام ولن تكون هناك مشكلة أن يلعب، وسيكون ذلك مفيدًا له أيضًا، علينا أن نواصل ما نقوم به، لعبنا الكثير من المباريات الجيدة في الآونة الأخيرة، نحن في المرحلة الحاسمة وأنا سعيد بالفريق، نحن ندافع جيدًا وأقوياء بدنيًا، لقد قدمنا شوطًا أول رائعًا”.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *