التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع المهاجم الإنجليزي هاري كين قائد فريق توتنهام في قائمة الانتظار من التعاقد معه في حالة عدم القدرة على ضم الثنائي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموتد الألماني، وكيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت إذاعة “‏كادينا سير” الإسبانية أن ريال مدريد يعتبر هاري كين خيارًا بديلًا للتعاقد معه الموسم المقبل في حال فشل النادي في ضم كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند.

وأشارت الإذاعة الإسبانية: “في ريال مدريد يرون أنّه هناك ميزة مهمة في المفاوضات مع هاري كين وهي التفاوض فقط مع شقيقه من أجل انتقاله وليس التفاوض مع وسطاء آخرين الذين من الممكن أن يجعلوا عملية الانتقال أكثر كلفة”.

وأوضحت ‏كادينا سير: “إضافة إلى ذلك في النادي يعتقدون أنّ انتقال بيل على سبيل الإعارة إلى توتنهام هو من النقاط التي من الممكن أن تسهل عملية انتقال كين إلى مدريد”.

‏من جانبه قال دافيد اورنستن الصحفي في جريدة”ذا أتلتيك” الإنجليزية: “أجريت بعض الاتصالات خلال الـ 24 ساعة الماضية وجميع تلك المصادر تعتقد بأن هاري كين باقٍ مع توتنهام حتى نهاية مسيرته”.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *