التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية موعد مباراة انجلترا ضد رومانيا، حيث يستضيف منتخب انجلترا نظيره المنتخب الروماني، على استاد ريفريسايد ستوديوم، مباراة ودية دولية استعداداً ليورو 2020، يستعد منتخب انجلترا بكل قوة لبطولة يورو 2020، حيث أنه يقع في مجموعة تضم كلاً من منتخب كرواتيا والتشيك واسكتلندا، ويلتقي منتخب انجلترا ضد منتخب كرواتيا في أولى المباريات له في يورو 2020، لذلك يستعد بكل قوة حتى يكون جاهز لهذه الموقعة الصعبة، ولكي يحقق بداية قوية تدفعه دفعاً نحو مواصلة مشوار البطولة الطويل.

كما يدخل منتخب رومانيا المباراة، ساعياً لتقديم مباراة قوية تعبر عن التطور الملحوظ في الكرة الرومانية، لذلك سوف يؤدون مباراة قوية وممتعة من قبل الفريقين لرغبة كل منتخب في الظهور بصورة قوية.

موعد مباراة انجلترا ضد رومانيا

من المتوقع أن يلتقي الفريقين على استاد ريفر سايد ستديوم، وذلك يوم الأحد الموافق 6 يونيو الحالي 2021، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، السادسة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، السابعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وسوريا وفلسطين والأردن والكويت والبحرين واليمن وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل هذه المباراة، لذلك سوف تنقل على قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويعلق على المباراة المعلق المتميز “محمد بركات”.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- انجلترا * رومانيا.
  • البطولة:- مباراة ودية دولية.
  • الموعد والتوقيت:- الأحد 6 يونيو الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.
  • الملعب:- ريفر سايد ستديوم.
  • معلق المباراة:- محمد بركات.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *