التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة القوة الجوية ضد الكرخ، والتي تقام ضمن مباريات نصف نهائي كأس العراق، ويستضيف اللقاء استاد الشعب الدولي، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021، مباراة تحديد الطرف الثاني لنهائي كأس العراق، بعد وصول نادي الزوراء للنهائي، بعد تغلبه على نادي الكرامة بهدفين مقابل لا شيء، يسعى نادي القوة الجوية للفوز بالمباراة، وانتزاع بطاقة النهائي الثانية، وملاقاة الزوراء في نهائي كأس العراق، وتحقيق اللقب الغالي، لذلك سوف يسعى بكل قوة للفوز بالمباراة، ويعمل المدير الفني على تحفيز لاعبيه وتشجيعهم، وحثهم لبذل مزيد من الجهد حتى يتمكنوا من تخطي عقبة نادي الكرخ.

أما نادي الكرخ فيسعى بكل قوة نحو تحقيق الانتصار على القوة الجوية، ومن ثَمَ بلوغ النهائي، وملاقاة الزوراء، لذلك هي مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث أن كلا الفريقين لديهم نفس الطموح للفوز وبلوغ النهائي.

موعد مباراة القوة الجوية ضد الكرخ

من المقرر أن يفتح استاد الشعب الدولي أبوابه، لاستضافة لقاء نصف النهائي بين القوة الجوية والكرخ، وذلك يوم الجمعة الموافق 11 يونيو 2021، في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة، التاسعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والعراق، العاشرة ونصف بتوقيت الإمارات، السادسة ونصف بتوقيت “جرينتش”.

القنوات الناقلة

تمتلك قنوات الرياضية العراقية، حقوق نقل مباريات كأس العراق، لذلك من المقرر أن تنقل المباراة، على قناة العراقية الرياضية، وقناة الشباب الرياضية.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- القوة الجوية – الكرخ.
  • البطولة:- نصف نهائي كأس العراق.
  • الموعد والتوقيت:- الجمعة 11 يونيو الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والعراق.
  • الملعب:- ملعب الشعب الدولي.
  • القنوات الناقلة:- قناة الشباب الرياضية وقناة العراقية الرياضية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *