التخطي إلى المحتوى

عشاق كرة القدم الأوروبية على موعد مع المتعة عند حلول موعد مباراة ألمانيا ضد البرتغال القادمة، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة يورو 2020، والمقرر لها يوم السبت الموافق 19 يونيو، يدخل منتخب ألمانيا المباراة ساعياً نحو الفوز، حيث لا بديل أمامه سوى الفوز بعد خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد، لذلك سوف تسعى الماكينات الألمانية بكل الطرق، لمصالحة الجماهير الغاضبة من هزيمة الجولة الأولى أمام المنتخب الفرنسي.

في المقابل يدخل منتخب البرتغال بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز في الجولة السابقة على منتخب المجر بثلاثية دون رد، لذلك يسعى لتكرار الفوز والحصول على نقاط المباراة وضمان مواصلة مشوار البطولة، لكنه سوف يصطدم بالماكينات الألمانية، التي كانت معطلة في الجولة الأولى أمام منتخب فرنسا، لكنها جاهزة اليوم لملاقاة منتخب البرتغال القوي، هي بالفعل مباراة نهائي مبكر بكل المقاييس.

موعد مباراة ألمانيا ضد البرتغال

من المقرر أن تنطلق المباراة يوم السبت القادم الموافق 19 يونيو 2021، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، السادسة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل مباريات بطولة أمم أوروبا، لذلك سوف تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي ماكس، بي إن سبورتس 2 اتش دي ماكس، والمعلق هو خليل البلوشي.

بطاقة المباراة

  • المباراة:- ألمانيا * البرتغال.
  • البطولة:- أمم أوروبا.
  • الموعد والتوقيت:- السبت 19 يونيو السادسة بتوقيت القاهرة.
  • الملعب:- أليانز أرينا.
  • القنوات الناقلة:- بي إن سبورتس.
  • المعلق:- خليل البلوشي.



قد يهمك أيضاً :-