التخطي إلى المحتوى

يلاقي تشيلسي غريمه ايفرتون في مواجهة صعبة للغاية يبحث فيها كل منهم عن تحقيق فوز قوى والحصول على النقاط الثلاثة، وتأتي المواجهة في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر الدوري الإنجليزي، ويستغل تشيلسي حالة الانتعاش التي يمر بها بعد أن حقق الفوز في لقاءه الأخير، وسيكون بمثابة دافع له من أجل تقديم أفضل ما لديهم على أمل التقدم في ترتيب الدوري المحلي.

تنعقد مباراة تشيلسي وايفرتون على أرض ملعب ستامفورد بريدج، وكان كل من الفريقين قد أكدا على استعدادهم التام للمواجهة المنتظرة، فقدم تشيلسي أداء جيد في الجولات الماضية مما جعله يصل إلى المركز الرابع بالرغم من فارق النقاط الكبير الذي بينه وبين صاحب مركز الصدارة مانشستر سيتي، لكن سيخوض لاعبي تشيلسي لقاءهم المرتقب بكل روح معنوية عالية وثقة.

وقد اكتسب تشيلسي النقاط بالثالثة بالكامل بعد أن عمق جراح الريدز حيث انتهت مواجهة الديربي الإنجليزي بهدف دون مقابل، وحمل هدف تشيلسي توقيع نجمه ميسون ماونت، أمام بالنسبة لفريق إيفرتون فقد حقق أيضاً الفوز على نظيره ويست بروميتيش بهدف نظيف دون مقابل.

ويلاقي تشيلسي نظيره إيفرتون بعد أن وصل للمركز الرابع برصيد 47 نقطة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 8 مباريات وانهزم في 6 مباريات، بينما جاء ايفرتون في المركز الخامس برصيد 46 نقطة فقد انتزع الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات.

تذاع مباراة تشيلسي وإيفرتون على قناة بي إن سبورت القطرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *