التخطي إلى المحتوى

الاتحاد السكندري في مواجهه صعبة أمام غزل المحلة في ديارة بأستاد الإسكندرية ، مباراة ضمن مباريات الدوري المصري في الجولة العاشرة والتي من المتوقع أن تكون من المباريات المهمة اليوم لمحاولة الطرفين الدخول الي المربع الذهبي واقتراب كلاهم من مركز متقدم.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة

يقدم لكم موقع جول القاهرة التفاصيل الكاملة حول كيفية مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة والتي سوف تنطلق بعد قليل ، وسوف نتابع معكم الاحداث الخاصة بالمباراة كتابياً من أجل معرفة تفاصيل وأهداف المباراة حتي الدقيقة الأخيرة.

  • نزول لاعبي الفريقين أرض الملعب  ويمكنك الان متابعة الاستوديو التحليلي..

يحتل اتحاد السكندري المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بعد فوزه على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة ويقترب من المراكز المتقدمة بجدول الترتيب.

قد حصل فريق السكندري على معنويات كبيرة بعد الانتصار الأخير ، الأمر الذي سيدفع الفريق للقتال بكامل قوته لتحقيق النصر اليوم لاستمراره في طريق الانتصارات والطريق الصحيح نحو التقدم على سلم الترتيب وعدم العودة إلى الخلف.

من جهة أخرى ، احتل فريق غزل المحلة الصاعد حديثا المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة ، بعد تعادله السلبي مع البنك الأهلي في الجولة الماضية ويعتبر هذا المركز الأفضل للفريق ولكن سيقاتل لمحاولة الوصول الي مركز أفضل.

يدخل المحلة الاجتماع وهو يتطلع لتصحيح الأمور لتصحيح المسار والعودة إلى مسار الفور من أجل تعزيز نقاطه للزحف أكثر على سلم الترتيب ، حيث يقدم مستوى جيد هذا الموسم لأنه هو حديث ممتاز بين الكبار.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *