التخطي إلى المحتوى

يدخل فريق برشلونة الإسباني لقاءه هام مع نظيره بلد الوليد اليوم الاثنين الموافق 5 أبريل 2021، في سياق مواجهات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، وقد انتهي لاعبي البرشا من التدريبات الجماعية الخاصة بهم التي انطلقت صباح اليوم، وجدد المدير الفني للعملاق الكتالوني رونالد كرمان ثقته باللاعبين مشير أن أبناء سيقاتلون بكل قوة وشراسة من أجل تحقيق الفوز، وستكون هذه المواجهة بمثابة اختبار للبرشا الذي سيلاقي النادي الملكي في الديربي الإسباني.

يفتح ملعب كامب نو أبوابه لاستضافة مباراة برشلونة وبلد الوليد ومن المتوقع أن يقدم لاعبي البلوغرانا أداء جيد مستغلين عامل الأرض، ويأمل البرشا مواصلة انتصاراته ومزاحمة خصمه وغريمه التقليدي ريال مدريد على مركز الوصافة، وسيقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز.

وسيتم إذاعة مباراة برشلونة وبلد البلد الوليد على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه يسعى بلد الوليد للظفر لغريمه الشرس برشلونة على الرغم من معاناته بسبب تراجع مستواه وإهداره الكثير من الانتصارات، فلم ينجح بلد الوليد بتحقيق الفوز منذ 5 مباريات، لذلك سيبذل كل ما في وسعه من أجل الخروج بأفضل النتائج.

وسيدفع المدير الفني لفريق برشلونة الهولندي رونالد كرمان بنجم الفريق ليونيل ميسي في قلب الهجوم، جانب عثمان ديمبلي، وأنطوان جيزمان، كما عاد النجم الإسباني  جيرارد بيكيه لتشكيلة فريقه بعد غياب لفترة قصيرة بسبب الإصابة.

تشكيلة برشلونة ضد بلد الوليد

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: أوسكار مينجويزا، كليمون لونجليه، رونالد أراوخو.

في خط الوسط: سيرجينو ديست، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري جونزاليس.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *