التخطي إلى المحتوى

لقاء ناري وهام جداً سيخوضه ريال مدريد الإسباني أمام غريمه ليفربول الإنجليزي في نطاق مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فينتظر الملايين من جمهور كرة القدم ولا سيما مشجعي النادي الملكي والريدز هذه المواجهة الهامة، فتسعى كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب للانتقام من غريمه ريال مدريد الذي نجح في انتزاع اللقب منه في عام 2018 في نهائي دوري الأبطال الذي أقيم في مدينة كييف.

وقبل انطلاق مباراة ريال مدريد وليفربول أعلن زين الدين زيدان عن التشكيلة النهائية للاعبيه مؤكد أن اللاعب الإسباني سيرجو راموس لن يشارك في اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها في الساق اليسري، كما أن الفريق سيواصل فقدانه خدمات اللاعب إيدين هازارد، بينما لا يزال أمر مشاركة فيدريكو فالفيردي بالمباراة مشكوك به.

ويستمر فريق ليفربول بفقدان مهارات اللاعب المتألق  فيرجيل فان دايك بسبب الإصابة التي ألمت به منذ فترة، كما يعاني يورجن كلوب من غياب جوردان هندرسون، بالإضافة إلى الثنائي جويل ماتيب وجو جوميز.

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة 10:00 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، ويستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد نجح في العودة لعزف نغمة الانتصارات مقدم أداء جيد مواصلاً حصد النقاط في ظل مزاحمته برشلونة غريمه التقليدي، فقد حقق انتصار سهل في آخر جولاته أمام إيبار وانتهت بهدفين دون مقابل، أما بالنسبة للريدز فقد حقق انتصار مثير جداً في لقاءه أمام آرسنال حيث دك شباك المدفعجية بثلاثية نظيفة ليحصل على 3 نقاط مستحقة.

تجدر الإشارة أن ريال مدريد سيفقد خدمات سيروجو راموس واللاعب فالفيردي الذي تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم، ويعول يورجن كلوب على نجم الفريق محمد صلاح ورفيقه السنغالي ساديو ماني متأمل أن يعودا لديارهم محققين الفوز.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *