التخطي إلى المحتوى

يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي لقاءه الجديد أمام بروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021، في ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويرفع السيتي شعار الفوز مستغل الفترة الذهبية التي يمر بها بعد أن حقق العديد من الانتصارات الممتالية في العديد من المسابقات فعلى صعيد الدوري الإنجليزي، ينفرد السيتي بمركز صدارة ترتيب الدوري مما سيجعله يخوض هذه المواجهة الصعبة بكل ثقة وحماس.

تتوج أنظار جمهور كرة القدم نحو استاد الاتحاد الذي يحتضن مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند، ومن المتوقع أن يستغل نجوم السيتي إقامة اللقاء على أرضهم لتقديم أفضل ما لديهم، ومن المرجح أن يدفع بيب جوراديلا بالتشكيلة المعتادة حيث سيكون رياض محرز نجم المنتخب الجزائري بدلاً، وسيقود قلب الهجوم الثلاثي رحيم ستيرلينغ، بيرناندو سيلفا، فيل فودين.

وكان السيتي قد قلب الموازين فبعد أن كان مبتعد عن المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي نجح في الانفراد بمركز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بينما جاء في المركز الثاني مان يونايتد برصيد 60 نقطة أي أن السيتي متفوق عليه بـ 14 نقطة.

بينما بروسيا دورتموند الذي يدخل لقاءه أمام مان سيتي بعد تعرضه للهزيمة أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، فقد انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف وجاء دورتموند في المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

ومن المقرر أن تبث مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة مان سيتي ضد دورتموند

في حراسة المرمى: إديرسون مورايس.

في خط الدفاع: روبن دياز، أوليكساندر زينشينكو، جون ستونز، جواو كانسيلو.

في خط الوسط:إلكاي غوندوغان، رودريجو، كيفن دي بروين.

في الهجوم: رحيم ستيرلينغ، فيل فودين، بيرناندو سيلفا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *