التخطي إلى المحتوى

يخوض النصر لقاء هام للغاية أمام نظيره ضمك مساء اليوم 9 أبريل 2021، في الجولة الخامسة والعشرون من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان، فيرفع لاعبي العالمي شعار الفوز لمصالحة الجمهور الغاضبة بسبب إقصاءه من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن كان مرشح بكل قوة للقب، وستكون المهمة صعبة للغاية على النصر الذي سيحاول بكل الطرق الخروج بنتيجة جيدة والحصول على الدرجة الكاملة.

على أرض  إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية سيتم عقد مواجهة النصر وضمك، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة تغيب نجم العالمي عبد الرازق حمد الله بسبب العقوبة التي وقعت بحقه من قبل لجنة الانضباط، وكان جمهور النصر قد انتقد لجنة الانضباط بسبب قرار إيقاب اللاعب لمدة 15 يوم قابلة للتجديد، لكن اللجنة حسمت الجدل بسبب التصرف غير الأخلاقي الذي قام به حمد لله في لقاء الفيصلي الأخير.

وكان النصر قد نجح في التعافي والرجوع لمستواه بعد أن قدم أداء الأداء الأسوء له في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، فكان محتل ذيل ترتيب الدوري المحلين لكنه نجح في العودة من جديد لينافس بقوة في ظل اقترابه من المربع الذهبي.

ويخوض ضمك لقاءه أمام العالمي محتل المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة محقق الانتصار في 6 مباريات وتعادل في مثلها وخسر 12 مباراة، أما النصر فقد احتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة، فقد فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مباريات.

وسيتم نقل أحداث مباراة النصر وضمك على قناة السعودية الرياضية، وذلك في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:05 مساءً بتوقيت أبو ظبي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *