التخطي إلى المحتوى

تتوج أنظار جمهور الساحرة المستديرة إلى ملعب الجوهرة المشعة الذي يستقبل مباراة الهلال والاتحاد في لقاء الديربي السعودي، فالملايين من عشاق العملاقيين يترقبون انطلاق الديربي فيرفع كل منهم شعار الفوز حيث سيقاتل الزعيم بكل قوة من أجل استمرار انفراده بمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، أما الاتحاد فسيواصل منافسته على اللقب الذي يحلم بتحقيقه بعد أن اقترب من مركز الصدارة.

وقد أعلن المدير الفني للهلال استعداد لاعبيه لملاقاة الاتحاد مؤكد أن المواجهة لن تكون سهلة وسيحاول أبناءه الخروج من هذه المواجهة بأفضل النتائج، أما بالنسبة للاتحاد فستكون محو الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق مؤخراً، ويسعى النجم المصري أحمد حجازي ورفاقه لقيادة العميد لنحو النصر للحصول على الدرجة الكاملة.

وبالرغم من عودة الهلال للانتصارات إلا أنه حقق في الجولة السابقة فوز بشق الأنفس على القادسية بهدف نظيف، بينما الاتحاد تعثر أمام الرائد بهدف لكل منهم ليهدر نقطتين مكتفي بالحصول على نقطة واحدة فقط، وقد ودع العميد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد هزيمته أمام الفتح بهدفين دون رد.

ويمتلك الهلال صاحب الصدارة في رصيده 48 نقطة بعد أن فاز في 14 مباراة، أما الاتحاد فقد جاء في المركز الثالث برصيد 42 نقطة أي أنه تفصله عن الصدارة ستة نقاط فقط.

سيتم بث مباراة الهلال والاتحاد على قناة السعودية الرياضية، وذلك في تمام الساعة 8:50 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية.


تشكيلة الهلال ضد الاتحاد

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • في خط الدفاع: جانغ هيون سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي.
  • في خط الوسط: عبد الله عطيف، سيباستيان جيوفينكو، لوسيانو فييتو، جوستافو كويلار.
  • في خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، أندرية كاريلو.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *