التخطي إلى المحتوى

يدخل الأهلي في رحلة الثأر من غريمه سيمبا التنزاني حيث يلتقي الفريقين مساء اليوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2021، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ويبحث المارد الأحمر في هذا اللقاء عن تسجيل انتصار قوى ليحموا النتائج السلبية التي حققها في الجولة السابقة، وبالرغم من الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها المدير الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني بعد تعادل الأهلي في المباراة الماضية إلا أن موسيماني أكد للجماهير الغاضبة أن الفريق سيقاتل من أجل الفوز.

يحل سيمبا التنزاني ضيفاً على الأهلي حيث تنعقد المباراة على أرض استاد القاهرة الدولي، وكانت الجماهير قد وجهت انتقاداته للفريق بسبب الأداء السيئ الذي قدمه اللاعبين في الجولة الماضية، ويسعى موسيماني لأن يتفادي لاعبيه ما حدث في اللقاء السابق، وكانت الجماهير قد طالبت مدرب الأهلي بإجراء تغييرات على قائمة اللاعبين لكن موسيماني رفض مقترحات الجماهير.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأهلي غياب اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” بسبب عدم جاهزيته للمشاركة، فقد تغييب اللاعب عن العديد من اللقاءات بسبب الخلاف الذي وقع بينه وبين المدير الفني للفريق واعتراضه على التعديلات التي أجراها موسيماني.

ولن يكن سيمبا نداً سهلاً للأهلي فينفرد الفريق التنزاني بصدارة ترتيب مجموعته بعد أن جنى 13 نقطة محقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وسجله خالي من الهزائم، أما الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط فقد حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مباراة واحد.

ومن المقرر أن تعرض مواجهة الأهلي وسيمبا على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة الاهلي ضد سيمبا

في حراسة المرمي محمد الشناوي

في خط الدفاع: بدر بانون، سعد سمير، محمد هاني، بيكهام

في خط الوسط: ديانج، عمرو السولية

في الوسط الهجومي: محمد افشة، حسين الشحات، أجايي

في قلب الهجوم: محمد الشريف



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *