التخطي إلى المحتوى

يخوض ليفربول مواجهة جديد أمام نظيره أستون فيلا اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021، في الجولة الحادية والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، وسيقاتل الريدز بكل قوة من أجل العودة لمستواه وللوصول إلى المربع الذهبي فقد واصل حامل لقب الدوري الإنجليزي للموسم الماضي هبوطه وإهداره النقاط، وعلى ما يبدو فقدان ليفربول خدمات اللاعب فيرجيل فان دايك أثر على اللاعبين.

وتأتي مواجهة ليفربول وأستون فيلا بعد أن وجهت الجماهير انتقادات لاذعة للاعب السنغالي ساديو ماني بسبب تراجع أداءه بشكل ملحوظ، كما أنتقد الجمهور المدير الفني للفريق يورجن كلوب الذي يواصل الاعتماد على تشكيلته المعتادة بالرغم من تراجع أداء اللاعبين.

ويستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وكما ستذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت القطرية بريميوم في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر.

ويدخل أستون فيلا لقاءه أمام ليفربول بحماس وثقة مرتفعة بعد الانتصار المميز الذي حققه الفريق أمام فولهام، فسجل لاعبي المنتخب المصري محمود حسن تريزيجيه هدفين في اللقاء الذي انتهي بثلاثة أهداف دون رد.

أمام بالنسبة لفريق ليفربول فقد تلقي هزيمة قوية من قبل ريال مدريد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجله محمد صلاح، وعلى مستوى لقاءات الدوري المحلي فقد حقق الريدز انتصار مثير على أرسنال بثلاثية نظيفة دون رد ليكتسب النقاط الثلاثة.

تشكيلة ليفربول ضد أستون فيلا

في حراسة المرمى: أليسون.

في خط الدفاع: أوزان كاباك، بين ديفيز، أندرو روبرتسون، ترينت الكسندر ارنولد

في خط الوسط: تياجو ألكانتار، جميس ميلنر، كورتيس جونز.

في خط الهجوم: شيردان شاكيري، ديوجو جوتا، روبيرتو فيرمينو



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *