التخطي إلى المحتوى

مواجهة صعبة للغاية ومصيرية يخوضها الزمالك أمام تونجيث في الجولة الأخيرة “السادسة” من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، فلا يوجد أمام الفارس الأبيض حل سوى تحقيق الفوز للتأهل للدور ربع نهائي وسيحاول الفريق استغلال هذه الفرصة للخروج من لعنة التعثر التي رافقته من انطلاق البطولة، ويسعى المدير الفني للزمالك باتريس كارتيرون للاعتماد على بعض اللاعبين لتحقيق الفوز وتخطى عقبة الفريق السنغالي.

يتلاقي الخصمان الزمالك وتونجيث على أرض استاد القاهرة الدولي، حيث سيكون الفريق السنغالي في ضيافة الذي سيعمل جاهداً على استغلال عامل الأرض ليقدم أفضل ما لديهم، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الزمالك بعض التغييرات والتعديلات، فقد قرر المدير الفني للفارس الأبيض أن يمنع اللاعب إمام عاشور من المشاركة في المواجهة بسبب رفضه تنفيذ تعليمات باتريس في لقاءه الزمالك ومولودية الجزائر.

ويدخل الزمالك لقاءه المنتظر محتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط فقد حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، بينما يحتل بوتجنيث المركز الرابع برصيد 4 نقاط فقط بعد أن فاز في مباراة وتعادل في آخرى وخسر 3 مباريات.

وكان الزمالك قد حقق انتصار مثير أمام مولودية الجزائر على أرضه، حيث انتهت المباراة بهدفين دون مقابل، فسجل اللاعب يوسف إبراهيم أوباما الهدف الأول، بينما سجل اللاعب شيكابالا الهدف الثاني.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الزمالك وتونجيث عبر قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقتي جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الزمالك ضد تونجيث

  • في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش
  • في خط الوسط: فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، طارق حامد، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، يوسف إبراهيم أوباما
  • في الهجوم: مروان حامد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *