التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب  ألفريدو دي ستيفانو مواجهة كلاسيكو الأرض الذي يجمع ريال مدريد مع برشلونة، وذلك من سياق مباريات الجولة الثلاثون من عمر الدوري الإسباني الليجا، ويسعى البرشا للانتقام من غريمه وخصمه التقليدي الحاصل على لقب الليجا في الموسم السابق، وسيكون شعار هذه المواجهة الثأر فالفرصة متاحة أمام الخصمين للوصول لمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي.

ويدخل ريال مدريد لقاءه أمام برشلونة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن حقق الفريق ثلاثة مباريات متتالية كان أخرها الفوز المثير الذي حققه في دوري أبطال أوروبا، فقد أصبح ليفربول مهدد بتوديع بطولة دوري الأبطال بعد أن تعرض للهزيمة من قبل ريال مدريد، فانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحزره محمد صلاح.

وأما فريق برشلونة فقد أصبح كل تركيزه في بطولة الليجا بعد أن خرج مبكراً من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب حيث انتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تعادلا في مواجهة الإياب بهدف لكل منهم لكم تم إقصاءه من البطولة ليصعد باريس لربع نهائي البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة محقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، أما ريال مدريد فقد احتل المركز الثالث برصيد 63، ففاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات.

وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة بي إن سبورت بيريميوم، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: لونجليه، فرينكي دي يونج، ميتجويزا

في خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، جوردي ألبا، ديست

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *