التخطي إلى المحتوى

لقاء صعب جداً يخوضه بايرن ميونخ أمام نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، حيث تنعقد المباراة في إطار مواجهات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويدخل البافاري اللقاء المرتقبة عاقداً العزم العودة إلى دياره بالفوز الذي لا بديل عنه، فعلى الرغم من هزيمته أمام باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب، إلا أن الفرصة لا تزال أمامه لتحقيق الفوز والصعود لنصف نهائي دوري الأبطال، حيث سيواصل رحلة صراعه على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

ستقام مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على أرض ملعب بارك دي برينس، وقد أعلن المدير الفني لفريق البافاري عن استعداد لاعبيه للمواجهة المرتقبة فعلى الرغم من فقدان بايرن ميونخ العديد من اللاعبين إلا أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز.

وقبل مواقعة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان أعلن المدرب هانس فليك عن فقدان فريقه خدمات العديد من اللاعبين، ومنهم توليسو، دوجلاس كوستا، نيكلاس زوله، سيرج جنابري، مارك روكا وليون جوريتسكا، فضلا عن غياب هداف الدوري الألماني روبرت ليفاندوفسكي، لكن المدير الفني للبافاري أكد أن غياب العديد من اللاعبين لن ليؤثر على الفريق.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوز صعب للغاية على بايرن ميونخ، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشهدت المباراة تميز النجم كيليان مبابي الذي سجل هدفين.

تنعقد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت مصر.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان

  • في حراسة المرمى: مانويل نوير
  • في خط الدفاع:  خافي مارتينيز، ألفونسو ديفيس، بنيامين بافارد، جيروم بواتينج.
  • في خط الوسط: دافيد ألابا، جوشوا كيميش.
  • في خط الوسط الهجوم: توماس مولر، ليوري ساني، كينسجلي كومان.
  • في قلب الهجوم: تشوبو موتينج



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *