التخطي إلى المحتوى

يواجه الأهلي نظيره النصر اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021، في إطار مواجهات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، ويدخل نجوم المارد الأحمر هذه المواجهة بحثاً عن الفوز والحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي، وقد أكد المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني استعداد لاعبيه لخوض المباراة مشير إلى ثقته الكاملة باللاعبين، ومن المتوقع أن يواجه الأهلي خصمه النصر بقوة وحماس بعد أن نجح الفريق في عبور دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

تنعقد مباراة الأهلي والنصر على أرض استاد برج العرب، وكان اتحاد كرة القدم قد رفض طلب إدارة النادي الأهلي بنقل مكان إقامة المباراة من القاهرة إلى الاسكندرية، وقد واصل لاعبي كلا الفريقين تدريباتهم الجماعية، فلن تكون المواجهة سهلة على النصر الذي يأمل تقديم أداء جيد والخروج بنتائج إيجابية في هذه المواجهة.

وستشهد مواجهة الأهلي والنصر تغييب حارس المرمى محمد الشناوي الذي تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا وبذلك سيتغيب عن العديد من المواجهات لحين شفاؤه، وسيكون علي لطفي بديلاً للشناوي، ومن المتوقع أن يعود محمود عبد المنعم “كهربا” لتشكيلة الفريق حيث أكد موسيماني بأن اللاعب أصبح جاهز للعودة.

ويخوض الأهلي لقاء الجديد في كأس مصر، بعد أن حقق مؤخراً انتصار صعب للغاية على نظيره سيمبا في دوري أبطال أفريقيا، فانتهت المباراة بهدف نظيف دون رد، ونجح المارد الأحمر في التأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال.

تبث مباراة الأهلي والنصر على قناة أون تايم سبورت الرياضية، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الأهلي ضد النصر

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: سعد سمير، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكه‍ام، أيمن اشرف.

في خط الوسط: أكرم توفيق، اليو ديانج، ناصر ماهر.

في خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *