التخطي إلى المحتوى

يخوض الزمالك مواجهة جديدة أمام حرس الحدود مساء يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، فعلى الرغم من خروج الفارس الأبيض من دوري أبطال أفريقياً مبكراً وتوديع البطولة بعد انتهاء دور المجموعات، إلا أن الزمالك يدخل لقاءه أمام حرس الحدود بمعنويات مرتفعة فسيقاتل الفريق بكل قوة وشراسة من أجل الفوز، فيتوجب على الفارس الأبيض العودة للانتصارات لمصالحة الجماهير المتساءة من تراجع أداء اللاعبين.

يفتتح ملعب القاهرة الدولي أبوابه لاستقبال مباراة الزمالك وحرس الحدود، وقد أكد المدير الفني للفارس الأبيض باتريس كارتيرون استعداد لاعبيه لخوض المواجهة المرتقبة، حيث يسعى جاهداً لصحيح أوضاع الفريق فقد شهدت كافة مباريات دوري أبطال أفريقيا باستثناء الجولة الأخيرة أداء سيئ للغاية من اللاعبين، مما جعلهم محط انتقادات الجمهور الذي اتهمهم بالاستهتار والتخاذل.

وكان باتريس كارتيرون قد أعلن عن اعتماده التشكيلة النهائية للاعبيه الذين سيخوضون المواجهة أمام حرس الحدود، ومن المتوقع أن يتغيب اللاعب عبد الله جمعة عن التشكيلة بسبب إصابته بشد عضل، كما يتواصل غياب اللاعب إمام عاشور بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها اللاعب وتطاوله على عدد من رموز نادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن الزمالك بالرغم من خروج من دوري أبطال أفريقيا، إلا أن اللاعبين قدموا مواجهة قوية أمام تونجيت حيث انتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف وكانت هذه المواجهة التي حقق فيها الفارس الأبيض الفوز منذ بداية دور المجموعات.

تبث مباراة الزمالك وحرس الحدود على قناة أون تايم سبورت الرياضية، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الزمالك ضد حرس الحدود

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمود علاء، أحمد أبو الفتوح، محمد عبدالسلام، حازم إمام.

في خط الوسط: محمود عبد العزيز، فرجاني ساسي.

الوسط الهجومي: محمود شيكابالا، إسلام جابر، يوسف أوباما.

في خط الهجوم: مروان حمدي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *