التخطي إلى المحتوى

مواجهة هامة جداً يخوضها مانشستر سيتي أمام خصمه بروسيا دورتموند، حيث سيلتقي الخصمان مساء يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021، في نطاق مواجهات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويسعى السيتي في هذه المواجهة الصعبة لتحقيق الفوز لاقتطاع تذكرة التأهل لنصف نهائي البطولة، وفي المقابل لأن يتنازل الفريق الألماني بسهولة عن حلمه باللقب الذي أقترب من تحقيقه، فسيقاتل لاعبي بروسيا بكل شراسة من أجل الصعود لدور القادم.

تتوج أنظار الجماهير صوب ملعب سيجنال إيدونا بارك الذي يستضيف مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند، فيحتاج الفريق الألماني صاحب الأرض للفوز على نظيره الإنجليزي بهدف واحد دون مقابل لينجح في الصعود لنصف نهائي بطولة دوري الأبطال، وسيعمل لاعبي دورتموند على استغلال عامل الأرض ليلعبون بثقة وأريحية.

يدخل السيتي لقاءه أمام دورتموند بعد التعثر المفاجئ له في الدوري الإنجليزي وتحقيقه سلسلة من الانتصارات المتتالية، فقد تعرض مان سيتي للهزيمة من ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف ليخسر ثلاثة نقاط، لكنه لا يزال منفرد بمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي.

وكان مانشستر سيتي قد حقق انتصار صعب للغاية على بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد، في مواجهة الذهاب التي انعقد على أرض ملعب الاتحاد معلق السيتي، وفي حالة تغلب أبناء بيب جوراديلا على خصمهم الألماني سينجحون في الانتقال لدور نصف النهائي.

وتبث مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بروسيا

في حراسة المرمى: إديرسون مورايس.

في خط الدفاع: جون ستونز، جواو كانسيلو، كايل ووكر، روبن دياز.

في خط الوسط: رودريجو، كيفن دي بروين،  إلكاي جوندوجان.

في خط الهجوم: رياض محرز، فيل فودين، برناردو سيلفا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *