التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021، وتأتي المواجهة في نطاق جولة الإياب من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعتبر هذه المواجهة الصعبة مصيرية وهامة للغاية بالنسبة لفريق ليفربول الذي يطمح في استعادة اللقب الذي حققه في عام 2019، وكان ريال مدريد قد وضع قدمه في نصف نهائي دوري الأبطال بعد أن تغلب على الريدز في جولة الذهاب.

يستضيف ليفربول خصمه ريال مدريد على أرض ملعب آنفيلد معقل الريدز، مما سيجعله يلعب بثقة وأريحية فيحتاج الفريق الإنجليزي للفوز بهدفين دون مقابل من أجل الصعود لدور نصف نهائي، وفي المقابل سيدخل النادي الملكي لقاءه المرتقب بكل ثقة وحماس بالانتصارات المميزة التي حققها مؤخراً سواء في دوري الأبطال أو في الدوري المحلي.

ومن المقرر أن تشهد مباراة ريال مدريد وليفربول استمرار غياب اللاعب الإسباني سيرجو راموس بسبب الإصابة التي تعرض لها كما أن النادي أعلن مؤخراً إصابته بفيروس كورونا، بجانب الثنائي ولوكاس فاسكيز وداني كارباخال بسبب الإصابة.

وأيضاً لا يزال ليفربول يعاني من غياب عدد من لاعبيه المؤثرين، مثل فيرجيل فان و جوردان هندرسون وجو جوميز وذلك بسبب الإصابة، الجدير بالذكر أن الريدز يمر بأسوء مراحله بعد تواصل نزفه للنقاط في الدوري المحلي وهزيمته من ريال مدريد في ذهاب دوري الأبطال.

وكان ليفربول قد تعرض للهزيمة من ريال مدريد في الجولة الماضية، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجله محمد صلاح، ويحتاج الريدز للفوز بهدفين على الأقل دون رد لينجح بالإطاحة بغريمه الإسباني.

تبث مباراة ريال مدريد وليفربول على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد

  • في حراسة المرمى: أليسون
  • في خط الدفاع: أوتشان كاباك، أندي روبرتسون، ترينت ألكساندر آرنولد، ناثانيل فيليبس.
  • في خط الوسط:  فابينيو، نابي كيتا، جورجينيو فاينالدوم.
  • في الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، ساديو ماني.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *