التخطي إلى المحتوى

يستهل الهلال السعودي مشواره بملاقاة نظيره أجمك الأوزباكستاني حيث يلتقيان مساء اليوم الخميس الموافق 15 أبريل 2021، في لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وكان المدير الفني للزعيم روجيرو ميكالي قد أكاد على استعداد اللاعبين لخوض المواجهة المرتقبة، ساعياً للمنافسة بكل قوة على اللقب الذي حرم منه بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

تنعقد مباراة الهلال وأجمك على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، وعلى الرغم من النتائج السلبية التي حققها الزعيم في الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن اللاعبين سوف يستغلون إقامة اللقاء على أرضهم ليقدمون أفضل ما لديهم، ويسعى الهلال للعودة إلى لقب دوري الأبطال بعد أن خرج من المنافسة في الموسم الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

وكان الهلال قد تعرض مؤخراً لموجة انتقادات حادة بسبب هزيمته في لقاء الديربي السعودي، فالزعيم يمر بمرحلة من التخبط وعدم الاستقرار ويخشى الجمهور أن تؤثر على أداءه في دوري الأبطال، ويأمل اللاعبين بالعودة سريعاً لتحقيق الانتصارات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وأجمك الأوزباكستاني في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وكان الهلال قد تعرض للهزيمة من قبل الاتحاد في لقاء الديربي السعودي، حيث انتهت مباراته بهدفين دون مقابل فسجل اللاعب عبد المحسن فلاته، بينما سجل اللاعب سعود عبد الحميد الهدف الثاني، ليفقد الزعيم النقاط الثلاثة.

تشكيلة الهلال ضد أجمك

  • في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • في خط الدفاع: علي البليهي، محمد البريك، ياسر الشهراني، جانغ هيون سو.
  • في خط الوسط: جوستافو كويلار، لوسيانو فييتو، : سيباستيان جيوفينكو، عبد الله عطيف
  • في خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، أندرية كاريلو.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *