التخطي إلى المحتوى

يلتقي الأهلي السعودي مع خصمه استقلال طهران حيث ستنطلق المواجهة مساء اليوم الخميس الموافق 15 أبريل 2021، في الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، وكان كل من الفريقين قد انتهيان من التدريبات الجماعية استعداداً لمواجهات دوري الأبطال، فيأمل الأهلي السعودي للعودة إلى مستواه المعهود بعد أن خيب أمال جمهوره في العديد من الجولات وابتعد عن المربع الذهبي.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة أبوابه لاستقبال مباراة الأهلي واستقلال طهران، ومن المتوقع أن يقدم الراقي أداء جيد مستغل توفر عامل الأرض، ويسعى الفريق للخروج من لعنة الهزائم والهبوط التي رافقته في الجولات الماضية، فقد ابتعد أهلي جدة عن المنافسة بسبب فقدانه العديد من النقاط.

ويدخل الأهلي مواجهته أمام استقلال طهران بعد أن فاجئ جمهوره ومحبيه بتعثره أمام الرائد في الجولة السابقة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فقد  سجل الراقي الهدفين في الشوط الثاني، وفقد النقاط الثلاثة ليحتل المركز السابع برصيد 35 نقطة فقط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي واستقلال طهران في تمام الساعة 11:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

وستشهد قائمة أهلي جدة عودة اللاعب عمر السومة بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، وستكون هذه المواجهة بمثابة أول مهمة رسمية للمدير الفني الجديد لورينت ريجيكامب الذي أكد أنه يسعى للانتصار في كافة اللقاءات التي سيخوضها الراقي.

تشكيلة الأهلي ضد الاستقلال

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: محمد آل فتيل، لوكاس ليما، عبد الله حسون، معتز هوساوي.
  • في خط الوسط: إدريس فتوحي، نوح الموسى.
  • في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، سلمان المؤشر، عمر السومة، حسين المقهوي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *