التخطي إلى المحتوى

يخوض الاتحاد لقاءه الجديد أمام الباطن في مواجهة هامة للغاية تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 16 أبريل 2021، يسعى من خلالها العميد لمواصلة الانتصاراته بعد تألقه وتميزه في العديد من الجولات وكان أخرها تحقيق فوز قوى في الديربي السعودي، لذلك سيدخل الاتحاد مواجهته بكل ثقة واضعاً أمام أعينه الفوز الذي لا بديل عنه.

يستقبل ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية مباراة الاتحاد والباطن، ويستغل العميد في هذه المواجهة حالة الارتباك والتخبط التي يمر بها الخصم، حيث يدخل لقاءه مع اتحاد جدة وهو في حالة يرثي لها بعد أن تعرض لسلسلة من الهزائم المتتالية، فشهد المباراة الأربعة الأخيرة تعرض الباطن للهزيمة وكانت أحد الهزائم القاسية سقوطه أمام النصر بسبعة أهداف دون رد.

بينما اتحادة جدة يلتقي مع الراقي بروح معنوية عالية حيث يبذل جهده من أجل الوصول لمركز الصدارة وملاحقة الشباب والهلال على المركز الأول، فقد حقق الاتحاد انتصار مميز جداً في مواجهة الديربي السعودي التي جمعته مع الهلال فقد انتهت المباراة بهدفين دون رد، وبهذا حصل على النقاط الثلاثة.

ومن المقرر أن تبث مباراة الاتحاد والباطن على قناة السعودية الرياضية الجهة الرسمية المخولة بنقل جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في تمام الساعة 10:10 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 45 نقطة وكان قد حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 4 مباريات، بينما يحتل الباطن المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة محقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 11 مباراة.


تشكيلة الاتحاد ضد الباطن

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد، مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، أحمد حجازي

في خط الوسط: فهد المولد، عبد العزيز البيشي، عبد العزيز الجبرين، كريم الأحمدي

في خط الهجوم: هارون كمارا، رومارينيو دا سيلفا



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *