التخطي إلى المحتوى

يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي في لقاء القمة الإنجليزية الذي يعقد مساء اليوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، وذلك في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويخوض السيتي لقاءه المرتقب بكل ثقة بعد أن نجح في العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أنه لا يزال يحقق أفضل النتائج بالرغم من تعثره المفاجئ في الدوري المحلي بعد سلسلة الانتصارات المميز التي حصدها.

ستقام مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على أرض ويمبلي، وسيتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورت القطرية 1، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويدخل السيتي لقاءه أمام تشيلسي بعد أن حقق أفضل النتائج فعلى مستوى الدوري الإنجليزي، لا يزال مان سيتي منفرد بمركز الصدارة على الرغم من الهزيمة التي تلقاها من ليدز يونايتد، ومن المتوقع أن يقاتل مانشستر سيتي بكل شراسة من أجل اللقب الذي اقترب من تحقيقه.

وكان مان سيتي قد نجح في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب على بروسيا دورتموند في لقاء الذهاب والعودة، حيث انتهت مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف كما انتهت مباراة العودة بذات النتائج.

ويعيش مانشستر سيتي أفضل حالاته بالرغم من البداية المتواضعة في الدوري الإنجليزي، فلا يزال منفرد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يمتلك في رصيده 74 نقاط.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

في حراسة المرمى: زاك ستيفن.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، أيميريك لابورت، جواو كانسيلو

في خط الوسط: إلكاي غوندوغان، كيفن دي بروين، رودريجو

في قلب الهجوم: فيل فودين، رحيم ستيرلينغ، جبرائيل جيسوس



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *