التخطي إلى المحتوى

مواجهة صعبة جداً يخوضها النصر السعودي أمام السد القطري مساء اليوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، في الجولة الثانية من عمر الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، ويسعى العالمي لتعويض النقاط التي فقدها في الجولة الأولي، كما أنه سيحاول بكل الطرق للعودة إلى نغمة الانتصارات، حيث يمر الفريق بمرحلة من عدم الاستقرار والتخبط في ظل فقدانه للنقاط على مستوى الدوري المحلي.

يفتح ملعب مرسول بارك أبوابه لاستقبال مباراة النصر والسد، وستكون مهمة المدير الفني البرازيلي مانو مينيزيس صعبة للغاية فخصمه القطري يمتلك ترسانة من اللاعبين المتألقين، لكن سيبذل لاعبي العالمي كل ما في وسعهم من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاثة بالكامل.

وكان النصر قد خيب أمال جمهور في الجولة الأولي من دوري أبطال آسيا، فقد انتهت المباراة أمام الوحدات الأردني بالتعادل السلبي فقد انتهت المباراة بدون تسجيل أهداف، وفي المقابل تعادل السد مع نظيره فولاد بهدف مقابل هدف حيث سجل هدف الفريق القطري بوعلام خوخي.

فعلى الرغم من تساوي النقاط بين النصر والسد إلا أن الأفضيلة ستكون للفريق القطري الذي نجح في تحقيق الأهداف في مستهل مشواره، كما أنه ينفرد بمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة.

وسيتم بث مباراة النصر والسد على موقع الشركة السعودية الرياضية GSA، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

تشكيلة النصر ضد السد

في حراسة المرمى: براد جونز.

في الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العامري، عبدالله مادو، عبدالرحمن عبيد

في خط الوسط: على الحسن، عبدالمجيد الصلهيم، بيتروس، نور الدين أمرابط.

في الهجوم: عبدالفتاح عسيري، عبدالرزاق حمدالله.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *