التخطي إلى المحتوى

يلاقي برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو في لقاء هام ومصير ينعقد مساء اليوم السبت الموافق 17 أبريل 2021، وذلك في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، فيعقد البرشا العزم على تحقيق الفوز وانتزاع اللقب من خصمه بعد أن فشل في تحقيق العديد من الألقاب وكان أهمها دوري أبطال أوروبا حيث ودع برشلونة البطولة مبكراً، وستكون الفرصة متاحة أمام العملاقة الكتالوني لاستعادة تألقه والحصول على أول ألقابه.

ستقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو على أرض ملعب ملعب لا كارتوخا، من المتوقع أن يبذل لاعبي البرشا كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز فقد أقترب أبناء المدير الفني الهولندي رونالد كرمان من تحقيق اللقب، حيث يسعى للخروج بأول ألقابه بعد أن فشل في المنافسة على كأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة قد أعلن عن استعداد التام لملاقاة أتلتيك بيلباو التي ينتظرها الجمهور في كل مكان، وفي المقابل يسعى أتلتيك بيلباو للانتقام من البلوغرانا بعد أن تسبب في إقصاءه من بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويدخل البرشا نهائي كأس ملك إسبانيا بالرغم من النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولة الماضية، فقد انتهت مباراة برشلونة بالهزيمة أمام ريال مدريد في لقاء كلاسيكو الديربي الإنجليزي، حيث انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تبث مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة 10:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، ولا توجد أي قناة عربية ناقلة لهذه المواجهة.

تشكيلة برشلونة ضد أتليتك بيلباو

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع:: كليمون لونجليه، أوسكار مينجويزا، ورونالد أراوخو.

خط الوسط: جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، وسيرجينو ديست.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان وليونيل ميسي



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *