التخطي إلى المحتوى

مواجهة جديدة يخوضها فريق يوفنتوس أمام أتلانتا اليوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021، في الجولة الحادية والثلاثون من عمر الدوري الإيطالي، فيبحث اليوفي عن مواصلة الانتصارات من أجل العودة لمركز الصدارة الذي فقده، وسيبذل اللاعبين جهود مكثفة من أجل استعادة ثقة الجماهير بالسيدة العجوز، فقد شهدت الفترة الماضية تعرض الفريق لانتقادات لاذعة بسبب خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا.

يستضيف ملعب  جيويس مباراة يوفنتوس وأتلانتا حيث يحل السيدة العجوز ضيفاً على غريمه، وفي سياق الاستعداد لهذه المواجهة الهامة أعلن المدير الفني لفريق يوفنتوس أندريا بيرلو عن غياب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن هذه المباراة، حيث وضح المدرب أن سبب تغييب الدون هو تعرضه لإصابة طفيفة خلال التدريب لملاقاة أتلانتا.

وكان لاعبي يوفنتوس قد أكدوا على استعدادهم التام لملاقاة أتلانتا على الرغم من صعوبة الخصم، لكن هذه المواجهة ستكون بمثابة فرصة لليوفي لاستعادة تألقهم في ظل سعيه الحثيث على الوصول لمركز صدارة ترتيب الدوري.

ويخوض يوفنتوس لقاءه أمام أتلانتا محقق انتصار مميز على جنوى في الجولة الماضية من الدوري المحلي، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيحتل اليوفي المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بينما يحتل أتلانتا المركز الرابع برصيد 62 نقطة.

تبث مباراة يوفنتوس وأتلانتا على قناة بي إن سبورت القطرية وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر.

تشكيلة يوفنتوس ضد أتلانتا

  • في حراسة المرمى: تشيزني
  • خط الدفاع: ليوناردو بونوتشي، دانيلو، أليكس ساندرو، ماتياس دي ليخت
  • خط الوسط: ويستون مكيني، فيدريكو كييزا، آرون رامسي، بينتانكور.
  • خط الهجوم: باولو ديبالا، كالفارو موراتا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *