التخطي إلى المحتوى

مواجهة جديدة سيخوضها الأهلي السعودي أمام الدحيل اليوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث يبحث الراقي عن العودة للانتصار وتضميد جراحه الغائرة بعد النتائج السيئة التي حققها مؤخراً، فقد خيب أهلي جدة أمال الجمهور متلقي هزيمة قوية في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا.

تتوج أنظار الجماهير تجاه ملعب الملك عبد الله الدولي حيث تنعقد مباراة الأهلي السعودي والدحيل القطري، وستكون مهمة عمر السومة ورفاق تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه لتعويض النقاط التي خسرها الفريق في مستهل مشواره، ولن تكون المواجهة سهلة على كل الخصمين فسيدخل الدحيل اللقاء المرتقب بكل قوته وسيفعل كل ما في وسعه من أجل الفوز.

ويلاقي الأهلي خصمه الدحيل وهو يمر في أسوء أحواله سواء على مستوى دوري أبطال آسيا أو الدوري المحلي، فقد ابتعد عن المربع الذهبي بعد أن فقد العديد من النقاط حيث أنه أصبح خصم سهل، بسبب تراجع أداء اللاعبين الملحوظ.

وكان الراقي قد تعرض لهزيمة قوية جداً من قبل استقلال طهران في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا، حيث انتهت المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف فقط، وبذلك فشل في تحقيق أول ثلاثة نقاط في بداية البطولة، بينما الدحيل نجح في تحقيق الفوز على الشرطة بهدفين دون مقابل.

تبث مباراة الأهلي السعودي والدحيل على قناة موقع السعودية الرياضية، وذلك في تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد الدحيل

في حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: محمد خبراني، عبد الله حسون، معتز هوساوي، عبد الباسط هندي

خط الوسط: إدريس فتوحي، علي الأسمري، سلطان مندش، نوح الموسى

خط الهجوم: عمر السومة، ألكسندر ميتريتا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *