التخطي إلى المحتوى

بقوة وحماس يلاقي ريال مدريد نظيره خيتافي اليوم السبت الموافق 18 أبريل 2021، وذلك في نطاق مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، ويخوض النادي الملكي لقاءه الجديد بحثاً عن المزيد من النقاط والانتصار في ظل مزاحمته لفريق أتلتيكو مدريد الذي لا يزال محتل مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، فسيبذل النادي الملكي كل ما في وسعه من أجل الفوز.

على أرض ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز تنعقد مباراة ريال مدريد وخيتافي المنتظرة، ومن المتوقع أن تظهر كتيبة زين الدين زيدان بأداء جيد متسلحين بالانتصارات والأداء المميز الذي حققه الفريق في الجولات الماضية، حيث يمر لاعبي ريال مدريد في أحسن مراحلهم خاصاً بعد صعودهم لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقبل انطلاق مباراة ريال مدريد وخيتافي أكدت العديد من الصحف ووسائل الإعلام أن اللقاء سيشهد غياب نجم الفريق الإسباني سيرجو راموس، إلى جانب فقدان خدمات اللاعب ايدين هازارد.

وكان ريال مدريد قد نجح في الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من تعثره في لقاء إياب البطولة، حيث انتهت مواجهته أمام ليفربول بالتعادل السلبي بدون أهداف، لكنه انتصر بقوة على غريمه في مواجهة الذهاب التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تبث مواجهة ريال مدريد وخيتافي على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: مارسيلو – تشوست – ميليتاو – أودريوزولا
في خط الوسط: ايسكو – فالفيردي -مودريتش

في خط الهجوم: رودريجو – ماريانو – أسينسيو



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *