التخطي إلى المحتوى

يلتقي الهلال مع نظيره شباب الأهلي اليوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة صعبة للغاية على الزعيم الذي يأمل استعادة لقبه الذي فقده في الموسم الماضي، فقد تسبب انتشار فيروس كورونا واصابة اللاعبين بانسحاب الهلال من البطولة ليعلن اتحاد كرة القدم الآسيوي عن فقدان الزعيم جميع نقاطه.

سيتم إقامة مباراة الهلال وشباب الأهلي على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد، وكان المدير الفني للزعيم قد أعلن عن استعداد اللاعبين لخوض المواجهة المنتظرة مؤكد أنه سيفعل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز، فيضع الزعيم نصب أعينه الفوز الذي لا غنى عنه.

وكانت الجماهير قد انتقد أداء الهلال خاصاً بعد هزيمته من قبل اتحاد جدة في لقاء الديربي السعودي، فقد اتهم الجمهور اللاعبين بالتخاذل مما دفع حارس مرمى الهلال للاعتذار للجماهير بعد أن خيب اللاعبون أمالهم.

الجدير بالذكر أن الهلال قد سقط في لعنة التعادل أمام أجمك الأوزبكي في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا، فقد انتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين ليحصل الفريقين على نقطة واحدة فقد، وعلى الصعيد المحلي تلقى الهلال هزيمة من الاتحاد بهدفين دون مقابل.

وسيتم بث مباراة الهلال وشباب الأهلي على قناة موقع السعودية الرياضية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الهلال ضد شباب الأهلي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: جانغ هيون سو،  ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد البريك

خط الوسط: أندري كاريلو، عبد الله عطيف، محمد كنو.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، هتان باهبري، لوسيانو فييتو لوسيانو فييتو



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *