التخطي إلى المحتوى

يلاقي فريق النصر السعودي نظيره فولاد خوزستان مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 أبريل 2021، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، فيبحث العالمي عن المزيد من الانتصارات لينافس بكل قوة على حلمه باللقب الذي يحلم به، فقدم النصر في الجولة السابقة أداء مميز وحقق انتصار مميز على الرغم من صعوبة خصمه القطري.

يفتح ملعب مرسول بارك أبوابه لاحتضان مباراة النصر وفولاد، وعلى الرغم من حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الفريق إلا أنه يسير بخطوات ثابتة نحو الفوز راغباً في تحقيق المزيد من الانتصارات، ويأمل النصر أن ينجح في اجتياز دور المجموعات بنجاح وتقديم أداء جيد يرضى جمهوره.

ويدخل النصر لقاءه أمام فولاد محتل المركز الأول برصيد 4 نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة آخرى وسجله خالي من الهزائم، وفي المقابل يحتل فولاد خوزستان المركز الثاني بعد أن حصل على نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة.

وكان النصر قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره السد القطري في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث عاد اللاعب عبد الرازق حمد لله لتألقه مسجل الهدف الأول، وكان فريق فولاد قد حقق الفوز على الوحدات بهدف واحد دون مقابل.

تبث مباراة النصر وفولاد على موقع gsa live، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة النصر ضد فولاد

  • في حراسة المرمى: براد جونز.
  • في خط الدفاع: عبد الإله العامري، سلطان الغنام، عبد الرحمن عبيد، عبد الله مادو.
  • في خط الوسط: عبد المجيد الصلهيم، علي الحسن، نور الدين أمرابط، بيتروس.
  • في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، عبد الفتاح عسيري.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *