التخطي إلى المحتوى

بعد سلسلة الانتصارات التي حققها الأهلي يستعد لملاقاة سموحة حيث تنعقد المواجهة مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021، في سياق مباريات الجولة الحادية عشر المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، فسيبذل المارد الأحمر قصار جهده من أجل الحصول على النقاط الثلاثة في ظل سعيه خلف صدارة ترتيب الدوري المحلي، فلا يزال أمامه العديد من المواجهات المؤجلة.

تقام مباراة الأهلي وسموحة على أرض استاد القاهرة الدولي، ويرفع المارد الأحمر شعار الفوز متسلح بالانتصارات المميزة التي حققها في الجولات الماضية سواء بالدوري المصري أو بكأس مصر، فيسعى الأهلي للحفاظ على مستواه فعلى الرغم من فقدان المارد الأحمر خدمات العديد من اللاعبين إلا أنه قدم أداء مميز.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي وسموحة مواصلة غياب حارس مرمى المارد الأحمر محمد الشناوي الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، حيث سبق أن تغيب عن مواجهة القمة التي جمعت الزمالك، وكان حارس المرمى علي لطفي قد تألق في الجولة الماضية.

وكان الأهلي قد حقق الانتصار على الزمالك في الجولة المؤجلة حيث انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف، فسجل اللاعب محمد الشريف هدفين بينما سجل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا هدف في مرمى خصمه.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 30 نقطة مبتعد عن مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي بفارق 3 نقاط، محقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وسجله خالي من الهزائم، بينما يحتل سموحة المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

وتبث مباراة الأهلي وسموحة على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة الأهلي ضد سموحة

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمد شريف



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *