التخطي إلى المحتوى

مواجهة هامة للغاية وصعبة يخوضه مانشستر سيتي أمام نظيره أستون فيلا في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، وسيحاول السيتنزيس تعويض النقاط التي خسرها الفريق في الجولة السابقة، فقد تسبب سقوط الفريق بمفاجئة الجماهير.

يستقبل ملعب فيلا بارك مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، ويطمح السيتي في استعادة هيبته وتألقه حيث يسعى للمحافظة على مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، فقد نجح رياض محرز ورفاقه بقلب الموازين والانفراد بمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي بعد أن كان مبتعد عن المربع الذهبي، وتمكن مان سيتي من تقديم أداء مميز في العديد من البطولات.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يخوض لقاءه أمام أستون فيلا بعد أن تعرض للهزيمة أمام ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي وخسر النقاط الثلاثة، بينما تلقي هزيمة أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي في نصف نهائي البطولة حيث انتهت المواجهة أمام تشيلسي بهدف واحد دون رد.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 محقق الفوز في 23 مواجهة بينما تعادل في 5 مباريات وخسر 4 مباريات، ويحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة محرز الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 12 مباراة.

وسيتم بث مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 10:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: كايل والكر ـ ستونز ـ دياز ـ ميندي

في خط الوسط: رودري ـ فودين ـ سيلفا

في خط الهجوم: رياض محرز ـ جيسوس ـ ستيرلينج.



قد يهمك أيضاً :-