التخطي إلى المحتوى

يخوض يوفنتوس مواجهته أمام بارما اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021، في الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري الإيطالي، فيواصل اليوفي صراعه من أجل الوصول لمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي الذي يحتله انتر ميلان، فقد عاد لاعبي السيدة العجوز ليخيبوا أمال جمهور من جديد بعد أن تعثر في لقاء الديربي المحلي أمام أتالانتا.

يستضيف استاد أليانز مباراة يوفنتوس وبارما حيث يستضيف لاعبي السيدة العجوز المواجهة التي ينتظرها الجمهور على أحر من الجمر، ويستغل اليوفي تعثر فريق بارما في الجولات الماضية مما سيكسبه ثقة بنفسه، وستكون الفرصة متاحة أمامه للعودة سريعاً للإنتصارات، وسيبذل اللاعبين كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز والحصول على الدرجة الكاملة.

وتأتي مباراة يوفنتوس وبارما بعد السقوط المفاجئ للاعبي السيدة العجوز أمام أتلانتا بهدف دون مقابل، حيث خسر الفريق بالنقاط الثلاثة، فسجل اللاعب روسلان مالينوفسكي هدف الفوز في مرمى اليوفي، وتسببت هذه الخسارة بمهاجمة الجماهير للمدير الفني لفريق بسبب عدم استقرار أداء اللاعبين.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع برصيد 62 نقطة محقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات، أما بالنسبة لفريق بارما فقد جاء بالمركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة، ففاز في 3 مباريات فقط وتعادل في 11 مباراة وخسر 17 مباراة.

وسيتم بث مباراة يوفنتوس وبارما على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة يوفنتوس ضد بارما

في حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون.

في خط الدفاع: ماتايس دي ليخت، أليكس ساندرو، دانيلو، ليوناردو بونوتشي.

في خط الوسط: رودريجو بنتانكور، خوان كوادرادو، آرون رامزي، أرتور

في خط الهجوم: باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *