التخطي إلى المحتوى

يلاقي الهلال خصمه استقلال دوشنبه مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، ويضع الزعيم أمام عينه الفوز الذي لا بديل عنه في ظل سعيه الحثيث على احتلال مركز صدارة ترتيب المجموعة، وكان الهلال قد قدم في الجولة السابقة أداء جيد ونجح في مصالحة جماهيره التي استعادة ثقته به.

تقام مباراة الهلال ودوشنبه على أرض ملعب فيصل بن فهد، يدخل الزعيم اللقاء المرتقب بروح معنوية مرتفعة للغاية حيث سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز، وسيحاول بكل الطرق استعادة اللقب الذي تغيب عنه في الموسم الماضي، فقد تم سحب كافة نقاط الهلال في الموسم الماضي بعد أن تعذر عن خوضه المواجهة بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين.

وكان الهلال قد نجح في الجولة السابقة بتحقيق الفوز على غريمه شباب الأهلي الإماراتي، حيث انتهت الجولة الثانية من دور المجموعات فانتهت المباراة بهدفين دون مقابل لينجح الزعيم في الحصول على النقاط الثلاثة.

ويمتلك الهلال في رصيده 4 نقاط محقق الفوز في مواجهة واحدة كما تعادل في جولة واحدة يحتل مركز صدارة مجموعته، وأيضاً احتل استقلال دوشنبه المركز الثاني برصيد 4 نقطة ففاز في جولة وتعادل في مباراة آخرى.

وسيتم عرض مباراة الهلال واستقلال دوشنبه على موقع القناة السعودية GSA live، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الهلال واستقلال دوشنبه

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي ، جانغ هيون سو، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، أندري كاريلو، عبدالله عطيف

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، هتان باهبري



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *